تتيح هذه الخدمة إصدار شهادة التأمينات الإلكترونية بأنواعها للمنشآت.
تُتيح هذه الخدمة إصدار شهادة لتقديمها لهيئة الزكاة والضريبة والجمارك.
تُتيح هذه الخدمة تحويل الرصيد الدائن بين فروع المنشأة، حيث يمكن بسهولة نقل الأموال بين الفروع المختلفة للمنشأة.
تُتيح هذه الخدمة تعديل تاريخ الإلتحاق للمشترك، لضمان دقة بيانات المشتركين.
تُتيح هذه الخدمة تعديل وإدارة بيانات ملاك المنشأة بسهولة، مما يساهم في تحديث المعلومات بشكل دقيق وفعّال.
تُتيح هذه الخدمة تعديل بيانات تعريف المنشأة، حيث يمكن تحديث المعلومات الأساسية للمنشأة وتعديل العنوان البريدي وبيانات الإتصال، بالإضافة إلى تحديث بيانات الحساب البنكي للمنشأة مما يضمن دقة واكتمال معلومات المنشأة وبالتالي تسهيل الإجراءات،
تُتيح هذه الخدمة استبعاد المشتركين المسجلين على حساب صاحب عمل، حيث يمكن إدارة قائمة المشتركين بطريقة تتناسب مع الإحتياجات والمتطلبات.
تُتيح هذه الخدمة استبعاد المشتركين المسجلين غير النشطين لدى صاحب العمل.
تُتيح هذه الخدمة لصاحب العمل تعديل هيكل المنشآت، حيث يمكنه فصل فروعه عن المنشأة الرئيسية أو ربطها مع منشأة أخرى حسب الحاجة. يأتي ذلك من خلال صلاحية مدير حساب الفروع.
تُتيح هذه الخدمة عملية تقديم طلب إنهاء نشاط المنشأة غير المسجلة استباقيًا.
خدمة تُمكن صاحب المنشأة من عمل حساب في منصة التأمينات الإجتماعية
خدمة تُمكن صاحب المنشأة من تعديل مدير الحساب للمنشأة
تُتيح هذه الخدمة تسجيل المشتركين (السعوديين - غير السعوديين) والشركاء لدى صاحب العمل.
تُتيح هذه الخدمة تعديل نوع المنشأة، حيث يمكن تغييرها بين "رئيسي" " و"فرعي"
خدمة تُمكن صاحب المنشأة من تعديل بيانات المشتركين بالمنشأة
خدمة تُمكن صاحب المنشأة من تعديل رواتب وأجور المشتركين
خدمة تُمكن صاحب المنشأة من تغيير مهن المشتركين بالمنشأة
تتيح هذه الخدمة إعفاء أصحاب العمل من غرامات التأخير المحتسبة ومن غرامات المخالفات مقابل سداد مبلغ الاشتراكات المستحقة للمؤسسة.
تُتيح هذه الخدمة نقل المشترك بين فروع المنشأة مما يساعده في الحفاظ على استمرارية خدماته بفعالية.
تُتيح هذه الخدمة تقسيط مديونية المنشأة في حال بلغت أو تجاوزت 6000 ريال، حيث يمكنها تقسيط المبالغ المستحقة على دفعات منتظمة، مما يسهم في تخفيف الضغط المالي وتيسير السداد.
تُتيح هذه الخدمة تعديل بيانات الإتصال للمنشأة.
تُتيح هذه الخدمة لصاحب العمل تعيين المشرفين وإدارة صلاحياتهم بسهولة عبر حساب المنشأة في تأميناتي أعمال.
تُتيح هذه الخدمة نقل جميع المشتركين المسجلين بين فروع المنشأة.
تُتيح هـذه الخدمة إضافة مدة الإشتراك بأثر رجعي للمشترك على ألا تتجاوز المدة المطلوب تسجيلها عن أربعة وعشرون شهرًا من تاريخ تقديم الطلب.
تُتيح هذه الخدمة إمكانية الإبلاغ عن إصابة عمل لأحد المشتركين، حيث يمكن توجيه البلاغ إلى الجهة المختصة بالعلاج المتخصص أو لمكتب التأمينات المعني.
تُتيح هذه الخدمة لصاحب العمل إصدار شهادة السلامة والصحة المهنية، والتي تعكس الإلتزام بمعايير السلامة والصحة في المنشأة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشهادة تفاصيل محددة تتعلق بسجلات المنشأة من حيث عدد الإصابات ونتيجة كل إصابة، سواء كانت النتيجة شفاء بدون عجز، أو شفاء بعجز، أو حتى الوفاة المهنية، مما يعكس التزام المنشأة بتوفير بيئة عمل آمنة وصحية للعمال.
تُتيح هذه الخدمة لمشرف المنشأة إمكانية تعطيل جميع صلاحياته لدى المنشأة على الفور.
تُتيح هذه الخدمة لصاحب العمل المطالبة بتعويض تكاليف العلاج للمشترك الذي تعرض لإصابة عمل
تُتيح هذه الخدمة للمنشأة من الإبلاغ عن الإصابة الجماعية التي تحدث للمشتركين عن طريق معاملة واحدة.
تُتيح هذه الخدمة تعديل بيانات الحساب البنكي للمنشأة.
تُتيح هذه الخدمة تعديل بيانات العنوان البريدي للمنشأة.
تُتيح هذه الخدمة تعديل بيانات تعريف المنشأة.