تعرف على خدمات مجموعة أحمد باشماخ لتأسيس وإدارة الشركات في السعودية

Apr 26, 2024

أكثر من ثلاثين عامًا ونحن نضع مصلحة عملائنا نُصب أعيننا، ثلاثة عقود من المصداقية والثقة والاحترافية مكنتنا من صدارة المشهد في قطاع خدمات الأعمال في المملكة العربية السعودية.

نتشرف في مجموعة أحمد باشمّاخ لخدمات الأعمال أن نستعرض لكم أهم الخدمات التي تهم كل مستثمر أو صاحب عمل أو راغب في تأسيس شركته بالمملكة، ونأمل في نهاية المقال أن تكون خدماتنا جديرة باختيارك لنكون شريكًا لك في صناعة النجاح.


لأننا نسعى دائمًا لمساعدة المؤسسات وأصحاب الأعمال في تبسيط الإجراءات المعقدة و ترشيد المهام التي تستغرق وقتًا طويلاً من أجل تمكيمهم من التركيز على نمو مؤسساتهم وخدمة عملائهم بشكل أفضل.


- أهم الخدمات المقدمة من مجموعة أحمد باشمّاخ.

- خدمة إدارة العلاقات الحكومية

- خدمة إدارة تقنية الموارد البشرية

- خدمة تأسيس الشركات

- خدمة الامتياز التجاري (فرانشايز)

- خدمة دراسة الجدوى الاقتصادية.

- خدمة إصدار التراخيص الصناعية

- خدمة توثيق العلامة التجارية داخل وخارج المملكة.

- برنامج اجتذاب المقرات الإقليمية.

- خدمة إصدار التراخيص الإعلامية "موثوق"

- خدمة إصدارالإقامة المميزة.

- خدمة الاستشارات التعليمية والإدارية.

- خدمة الجودة والإعتمادات التعليمية.

- خدمة تيسير الدراسة بالخارج.

- خدمة الترجمة المعتمدة.

------------------------------

- خدمة إدارة العلاقات الحكومية

الأكثر خبرة في جميع المعاملات والعلاقات مع كافة الخدمات الحكومية مثل :

استخراج وتجديد كافة السجلات والتراخيص للمؤسسات من خلال بوابتنا الإلكترونية لهذا فاعتمادك على خبرتنا سيكون بوّابتك لتجنب التعقيدات والاستفادة من الخبرة والكفاءة في التعامل مع كافة العلاقات الحكومية، بالإضافة لتجنب أي مشكلات إجرائية ناتجة عن عدم معرفة كاملة بالقواعد والإجراءات اللازمة للمعاملة المطلوب اتمامها.


- خدمة إدارة تقنية الموارد البشرية


من خلال تعاملنا مع مختلف المؤسسات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة، أصبح لدينا خبرة في جميع التشكيلات والهياكل التنظيمية الخاصة بكل مؤسسة.

لذلك استطعنا تصميم مجموعة مميزة من الخدمات التي تناسب الجميع بدايةً من تخليص كافة المعاملات الحكومية الخاصة بالموظفين مثل تجديد الإقامات وترخيص العقود واستخراج رخص العمل التي تحتاجها اي مؤسسة، مرورًا بتولي كل المهام المتعلقة بالأجور والحضور والانصراف والإجازات ورفع كافة التقارير الخاصة بالعاملين.

وصولًا لكل ما يخص الموارد البشرية من وضع سياسات وإعداد الهياكل التنظيمية والوصف الوظيفي لكل منصب وتقييم أداء الموظفين ورفع كفائتهم.

كل ذلك يتم على أيدي مجموعة من الخبرات والكفاءات التي تغنيك عن تعيين إدارة ضخمة للموارد البشرية لتعطيك جزءًا مما ستحصل عليه معنا.

مع مراعاة حجم المؤسسة وميزانيتها واحتياجها اوجدنا باقات تناسب الجميع


- خدمة تأسيس الشركات


لو أمكن ان نسميها خدمة ترسيخ الشركات وليس تأسيسها، فنحن في مجموعة أحمد باشمّاخ لانكتفي بأن نتمم لك إجراءات تأسيس شركتك والتي تتمثل في إصدار التراخيص وإتمام الاجراءات القانونية، بل نستكمل معك الرحلة ونكون عونًا لك في كل خطوة عن طريق خدماتنا الاستشارية والتكاملية سواءًا في الموارد البشرية او إدارة معاملاتك الحكومية بعد مرحلة التأسيس.

لنكون شركاء نجاحك في صناعة كيان راسخ في عالم الأعمال بالمملكة العربية السعودية.


- خدمة الامتياز التجاري (فرانشايز)


إن كنت ترغب في تحقيق نمو وانتشار كبير لعلامتك التجارية من خلال "الفرنشايز"فأنت تحتاج لمستوى عالي من الاحترافية والكفاءة، لما تتطلبه تلك الخطوة من تفاصيل كثيرة تتعلق بإعداد اتفاقية الامتياز التجاري، ووثيقة الإفصاح، والأدلة التشغيلية وغيرها من الأمور.

نقدم لك دعمًا كاملًا بدايةً من تأهيل علامتك التجارية لتكون علامة تجارية عالمية تجتذب المستثمرين لشراء حق الامتياز التجاري لها، كذلك خدمات التدريب والدعم وإعداد استراتيجيات التسويق والمبيعات، وكل الأمور المتعلقة بصناعة علامة تجارية ناجحة ومؤهلة لمنح حق الامتياز التجاري للآخرين.


- خدمة دراسة الجدوى الاقتصادية.


نقود بتقديم دراسة جدوى شاملة بفروعها المختلفة، دراسة جدوى مالية تشمل التكاليف والايرادات المتوقعة والعائد على الاستثمار، اضاقة الى دراسة الجدوى التسويقية والتي تهتم بدراسة السوق والمنافسين والفرص والتهديدات.

كل ذلك نقوم به مستندين لخبرتنا الطويلة التي تتجاوز 30 عامًا، وكوادرنا أصحاب الكفاءة والخبرات مع مئات العملاء لنساعدك في الوصول لأهدافك بأمان وثقة.


- خدمة إصدار التراخيص الصناعية


احصل على الترخيص الصناعي الآن، خدمتنا المذهلة توفر لك فرصة تنظيم وتعزيز منشأتك الصناعية في المملكة العربية السعودية. بخطوات سهلة وفعالة للحصول على الترخيص من وزارة الصناعة، بما في ذلك فحص الأهلية وإعداد خطة عمل متكاملة. نحن هنا ندعمك ونوجهك في كل خطوة، من تقديم الطلب وصولاً إلى مرحلة التقييم والمراجعة. لهذا نوصيك بالتواصل مع فريقنا للحصول على آخر المعلومات بشأن التشريعات والمتطلبات المحدثة.


- خدمة توثيق العلامة التجارية داخل وخارج المملكة.


احصل على حماية قانونية واستدامة لعلامتك التجارية في السعودية مع تسجيلها في الهيئة العامة للملكية الفكرية. استفِدْ من حقوقك المؤكدة في السوق، وعَزِّزْ مصداقيتك وسمعتك، وكن على ثقة أنك ستكون محميًا من التزييف والاستخدام غير المشروع. مما يقوّي تميزك ونجاحك في السوق المحلي والعالمي. سنقوم بتقديم إجراءات سهلة وفعالة للتسجيل ومعالجة طلباتك بسرعة، مما يمنحك الحماية القانونية اللازمة لمستقبل عملك. احصل على الحماية والتميز من خلال طلبك لخدمة توثيق العلامة التجارية.


- برنامج اجتذاب المقرات الإقليمية.


انطلاقًا من دورنا الريادي والممتد لسنوات عديدة، نحن نفخر بتقديم برنامجنا المتميز لجذب المقرات الإقليمية، والذي يهدف إلى تشجيع الشركات العالمية والمتعددة الجنسيات على الانتقال إلى العاصمة الرياض وتأسيس وجود قوي ونشط هناك. الهدف هو دعم اقتصاد المملكة وتعزيز التنمية المستدامة.


- خدمة إصدار التراخيص الإعلامية "موثوق"


لكل صناع المحتوى والمؤثرين مساعدةً لكم على استكمال ابداعكم ونشر محتواكم بما يتوافق مع الضوابط والمعايير نقدم لكم خدمة ترخيص موثوق للدعاية والإعلان.

 يتيح الترخيص للمؤثرين حرية الإعلان في حساباتهم الشخصية دون التعرض لأي عواقب أو غرامات.

نقدم لكم خدمة تشمل الاستشارة والمساعدة في جميع الإجراءات والوثائق المطلوبة للسعوديين وغير السعوديين. مع الاحترافية والكفاءة والالتزام بالتفاصيل لتصنع نجاحك في هذا المجال الإبداعي.


- خدمة إصدارالإقامة المميزة.


استمتع بتجربة إقامة رائعة واستثنائية عند الحصول على الإقامة المميزة في السعودية.

 وجهتك المثالية لتحقيق طموحاتك، حيث نقدم خدمة فريدة وشاملة تلبي احتياجات المستثمرين والمواهب العالمية التي تسعى للاستفادة من الفرص الواعدة في المملكة العربية السعودية. اجعلنا شريكك في النجاح واستفد من بيئة مثالية تعزز تطوّرك الشخصي والمهني.


- خدمة الاستشارات التعليمية والإدارية.


نقدم لك خدمة استشارات تعليمية وإدارية متخصصة لنساعدك في تحقيق التميز والنجاح.

سواء كنت تمثل مؤسسة تعليمية، مدرسة، مدرسًا أو مديرًا تنفيذيًا، فإن فريقنا المتمرس والمحترف لديهم الخبرة اللازمة لتقديم الدعم والإرشاد. نحن نوفر استشارات في تطوير المناهج، وتنفيذ استراتيجيات التعلم الابتكارية، وتحسين الأداء المدرسي والإداري. سنعمل معك جنبًا إلى جنب لتحليل احتياجاتك وتطوير حلول مخصصة لتحقيق أهدافك التعليمية والإدارية. اعتمد على خبرتنا لتحقيق التحسين والتميز في مجال التعليم والإدارة.


- خدمة الجودة والإعتمادات التعليمية.


تتوفر لدينا خدمات متخصصة في تقديم الجودة والحصول على الاعتمادات التعليمية للمدارس والجامعات ومراكز التدريب. نحن نهدف إلى مساعدتك في تحقيق المعايير العالية للتعليم وتحسين الأداء المؤسسي. نقدم خبرتنا واستشاراتنا في تطوير السياسات والإجراءات المناسبة، وتحليل الاحتياجات، وتنسيق عمليات التقييم والتحسين. يعمل فريقنا المتخصص جنبًا إلى جنب معك لتنفيذ المعايير القياسية وتحسين الأداء في المجالات التعليمية والتدريبية والإدارية. اعتمد على خدماتنا للحصول على الاعتمادات التعليمية وتعزيز جودة مؤسستك التعليمية بشكل شامل.


- خدمة تيسير الدراسة بالخارج


نقدم خدمات شاملة للمساعدة في تنظيم رحلتك الأكاديمية والحصول على قبول في جامعات مرموقة في جميع أنحاء العالم. نقدم استشارات لاختيار البرنامج المناسب والتقديم والقبول، بالإضافة إلى إدارة إجراءات التأشيرة والإقامة. كما نوفر دعمًا مستمرًا أثناء فترة دراستك في الخارج.

اعتمد على خبرتنا وشبكتنا العالمية لتجربة تعليمية مميزة واستثمر في تطويرك الشخصي والأكاديمي.


- خدمة الترجمة المعتمدة.


نقدم خدمات ترجمة معتمدة من قبل مترجمين محترفين ومعتمدين في مختلف اللغات. سواء كنت تحتاج إلى ترجمة مستندات قانونية، عقود، تقارير مالية أو مواد تسويقية، يمكننا توفير الترجمة المطلوبة بدقة وسرعة. اعتمد علينا لتلبية احتياجات الترجمة الخاصة بشركتك وتحقيق التواصل الفعال مع العملاء الدوليين.


خاتمة

بخبرات تجاوزت ثلاثة عقود، وبقيم المصداقية والأمانة، وبكوادر مهنية على أعلى قدر من الكفاءة والاحترافية، كنا ولازلنا نسخر كل تلك المميزات في تقديم أعلى مستوى من الخدمات التي نستهدف بها خدمة قطاع الأعمال بالمملكة مؤسسات وأفراد.

ونتمنى أن تكون خدماتنا تتوافق مع احتياجك ونتطلع أن تكون أحد شركائنا في صنع قصة نجاح جديدة.

تواصل معنا الآن



إقرأ أيضًا:

أكتشف أفضل مقدم خدمات لتأسيس الشركات في السعودية

أنواع الشركات في السعودية وأيهم أنسب لك ومميزات تأسيس شركة في السعودية ؟

كيفية تأسيس شركة أجنبية في السعودية

كيفية تأسيس شركة استثمار عقاري في السعودية

كيفية تأسيس شركة في السعودية

كيفية تأسيس شركة في السعودية للاجانب



مقالات ذات صلة

تأسيس الشركات

مدة القراءة

2 د

Apr 26, 2024

أكتشف أفضل مقدم خدمات لتأسيس الشركات في السعودية

تأسيس الشركات

مدة القراءة

2 د

Apr 26, 2024

أنواع الشركات في السعودية وأيهم أنسب لك ومميزات تأسيس شركة في السعودية ؟

تأسيس الشركات

مدة القراءة

2 د

May 03, 2024

Types of Companies in Saudi Arabia and Which One is more Suitable for You, and the benefits of Establishing a Company in Saudi Arabia.